قمّة مصرية بين الزمالك والإسماعيلي في افتتاح الدوري

اذهب الى الأسفل

قمّة مصرية بين الزمالك والإسماعيلي في افتتاح الدوري

مُساهمة من طرف Admin_Mhamad في الإثنين أغسطس 13, 2007 1:28 pm

لاعبو الأهلي ومشوار الدفاع عن اللقب (إي بي آي)


ينطلق اليوم الدوري المصري الحادي والخمسون لكرة القدم بمشاركة 16 فريقاً، فيحل الأهلي، حامل اللقب، ضيفاً على المصري عند الساعة السابعة مساءً في بورسعيد، فيما يستضيف الزمالك، الوصيف، الإسماعيلي عند الساعة التاسعة مساءً.
ويلعب، غداً، الترسانة مع بتروجيت، وغزل المحلة مع انبي، وحرس الحدود مع الاتحاد السكندري، وتختتم المرحلة، بعد غدٍ الأربعاء، فيلتقي إسمنت السويس مع طلائع الجيش، والاتصالات مع الألومنيوم، والمقاولون العرب مع بلدية المحلة.
وتبدأ المسابقة بمدربين اثنين فقط من الأجانب هما البرتغالي مانويل جوزيه (الأهلي) والهولندي رود كرول (الزمالك)، إضافة إلى 14 مدرباً محلياً. وشهد سوق الانتقالات حركة كبيرة للاعبين بين الأندية، أنشطها للزمالك الذي ركز على المدافعين مثل بشير التابعي وكريم ذكري ومحمود فتح الله والأردني خالد سعد وأحمد مجدي.
ويبدأ المصري الموسم بإدارة فنية جديدة يقودها مدرب حرس الحدود السابق حلمي طولان، وهو ضم عدداً من اللاعبين الجدد منهم ثلاثة من الأهلي وهم المدافع محمد صديق والغاني اكوتي مانساه والمهاجم أحمد جلال.
ومباراة الزمالك مع الإسماعيلي هي قمة مبكرة في البطولة بقيادة مدربين جديدين هما كرول (الزمالك) الذي خلف الفرنسي هنري ميشال، والمحلي طه بصري بدلاً من الفرنسي باتريس نوفو المقال، وكل من الفريقين يأمل الفوز للتأكيد على المنافسة مبكراً مع الاهلي.
<LI>عودة نوفو: وعاد الفرنسي نوفو إلى القاهرة وفوجئ بأن رئيس الإسماعيلي يحيى الكومي كان قد عين بصري بدلاً منه، فأكد أنه لن يتهاون في المطالبة بحقه في تدريب النادي الإسماعيلي.
وقال فور وصوله إنه عاد إلى مصر من أجل الاستمرار في عمله وتنفيذ عقده، مبرراً غيابه لمدة شهر بإجراء عملية جراحية في قدمه وأن رئيس النادي على علم بذلك.
وأكد أنه في حال إصرار الإسماعيلي على إقالته فإنه سيتعامل باحترافية ويطلب مستحقاته وتبلغ رواتب مدة عقده الباقية بالكامل وتصل إلى 372 ألف دولار، حيث كان يتقاضى 15 ألف دولار في الشهر الواحد. يذكر أن عقد نوفو مع الإسماعيلي ينتهي بعد عامين، وينص أحد بنوده على زيادة ألف دولار في العام المقبل.
من جانبه، نفى الكومي أن يكون نوفو على حق في مطالبه، وقال إن المدرب ترك النادي لمدة 40 يوماً، ولا يمكن أبداً أن يشارك الفريق في كأس الاتحاد الأفريقي وكأس السوبر المحلي من دون مدير فني.
(أ ف ب)</LI>

_________________





خافوك فأخفوك[img]
avatar
Admin_Mhamad
المدير

عدد الرسائل : 353
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 01/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lobnan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى