فوز الجيش والهوليداي بيتش واليوم الصداقة مع المشعل

اذهب الى الأسفل

فوز الجيش والهوليداي بيتش واليوم الصداقة مع المشعل

مُساهمة من طرف Admin_Mhamad في الأحد أغسطس 26, 2007 9:13 am

حارس مرمى الهوليداي عبد الرحمن العيان يتصدّى لرمية جزاء لاعب الجنوب حسام أبو داهش (محمد علي)
افتتحت، أمس، المرحلة الثالثة من بطولة لبنان في كرة اليد بمباراتين جمعتا الهوليداي بيتش مع الجنوب الرياضي، والشباب حارة صيدا مع الجيش. وتختتم المرحلة اليوم بلقاء قوي يجمع الصداقة مع المشعل عند الساعة الخامسة والربع عصراً على ملعب سيدة الجمهور
حقق فريق الهوليداي بيتش فوزه الثاني في بطولة لبنان لكرة اليد على حساب الجنوب الرياضي ــــ تول بنتيجة 24 ـــ 19 (الشوط الأول 9 ــــ 9)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي ومدرسة سيدة الجمهور في افتتاح المرحلة الثالثة. جاءت بداية المباراة ضعيفة قبل ان يتحسن اداء اللاعبين تدريجياً، وتقدم الهوليداي في البداية، لكن الجنوب استعاد توازنه، وأنهى الشوط الأول بالتعادل 9 ـــ 9. وتقدم الجنوب بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني 13 ــــ 10، ثم أدرك الهوليداي التعادل منتصف هذا الشوط 17 ــــ 17، وأسهم تألق لاعب الهوليداي مارك أبيض، افضل مسجل في المباراة بـ10 أهداف، في حسم اللعبة لمصلحة فريقه، علماً أن الجنوب حاول في هذا الشوط اختراق دفاع الهوليداي مراراً عبر نجمه علي رضا، لكن تألق دفاع الأخير ومن خلفه الحارس عبد الرحمن العيان، منعاه من تحقيق مبتغاه. وكان حسام ابو داهش افضل مسجلي الجنوب بـ5 إصابات.
<LI>مثل الجنوب الحارس حسين سبيتي، علي رضا، حسام أبو داهش (فلسطيني)، عبد الله غيث، مازن علوش، حسن صفية، حسين حطيط، حسين مروة، حسين حرب، مروان نعمة، علي أيوب.
<LI>مثل الهوليداي الحارس عبد الرحمن العيان (سوري)، بيار لحود، فاليري أسمر، هادي سرقادي (سوري)، مارك أبيض، أنطوان بولس، مارك هادو، عمر ابي نادر، سهاد زين الدين، رواد زين الدين وجورج بتروني.
<LI>قاد المباراة الحكمان الدوليان حلمي شعيب ومحمد حيدر، وأحمد مزنر مسجلاً، وحسن درويش ميقاتياً ومازن ديب مراقباً.
الجيش ــ حارة صيدا
فاز الجيش على الشباب ـــ حارة صيدا 29 ـــ 26 (الشوط الأول 14 ـــ 12)، في المباراة التي جمعتهما على الملعب عينه. وجاءت المباراة قوية وكان مستواها أفضل من سابقتها، وتقدم الجيش منذ بدايتها بفضل خبرة لاعبيه، فيما أخفق حارة صيدا في إحراز فوزه الأول في البطولة بعد خسارتين امام المشعل والهوليداي، إذ خانت لاعبيه اللياقة البدنية، علماً أن الفارق وصل الى 5 أهداف في بعض فترات الشوط الثاني، رغم جهود عبيدة العبد، أفضل مسجلي ولاعبي الفريقين (9 اهداف)، بينما برز من الجيش محمد العقيبي (7 أهداف)، وهو خرج في الشوط الثاني بسبب الاصابة.
<LI>مثل الجيش الحارس خضر سلمان، أكرم الشيخ حسن، ربيع ناصيف، حسين شريف، ناصر نصار، جورج البدوي، محمد العقيبي، جوني خوري، صبحي سكرية، علي سلوم، حسين زعيتر، حسين الزعيم وعلي شحادة.
<LI>مثل حارة صيدا الحارس عباس عز الدين، أحمد علي الزين، حسين زيبارة، أحمد حسن الزين، علي زيبارة، حسن الزين، حسين صالح، ربيع كريدلي، عبيدة العبد (سوري)، علي حسين صالح، كامل صالح ومحمد علوش.
<LI>قاد المباراة الحكمان القاريان زياد منصور وقاسم مقشر، ومحمد حيدر مسجلاً، وباسم ناصر ميقاتياً وحلمي شعيب مراقباً.
<LI>تختتم المرحلة الثالثة اليوم بلقاء ناري يجمع الصداقة والمشعل عند الساعة الخامسة والربع والمباراة منقولة على شاشة المنار.
</LI>
عدد السبت ٢٥ آب

_________________





خافوك فأخفوك[img]
avatar
Admin_Mhamad
المدير

عدد الرسائل : 353
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 01/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lobnan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى