الاخ المجاهد في حزب الله كيف نعرفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاخ المجاهد في حزب الله كيف نعرفه

مُساهمة من طرف Admin_Mhamad في الأحد أغسطس 26, 2007 9:22 am

بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين

اخوتي اخواتي الكرام.
تحية طيبة وبعد.

هناك بعض الاشخاص يدعون انهم من حزب الله ويتكلمون انهم من الاخوة المجاهدين هذا ما استدعانا على ان نكتب هذا الموضوع للتوضيح
نامل من الجميع القراءه ونحن جاهزون للاجابة عن اي تفسير


اولا: ان الاخ الذي ينتمي الى حزب الله يكون قد قطع مراحل كثيرة ومنها طبعا الايمان بالله والالتزام بالاحكام الشرعية والاخلاقية حيث انه يصل الى مرحلة الزهد ليكون مجاهد ولن يعلن . الامام علي عليه السلام يقول:
(افضل الزهد اخفاء الزهد).

ثانيا: ان الاخ الذي ينتمي الى حزب الله لم ولن يعلن انه من حزب الله ولن يعرفه احد بل يعرف من ايمانه واخلاقه واعماله هم الذين يدلون عليه فلا داعي ليقول انا من حزب الله .

ثالثا: ان اي اخ يدعي انه من الاخوة في حزب الله ويتكلم باسم حزب الله فهو مخادع لانه اصلا لا ينتمي الى الحزب وان كان كذالك وعلم الحزب بانه يقول انا مجاهد في حزب الله سيتم فصله فورا لان كلمة انا انا لا يستعملها حزب الله للتمجيد بالنفس.

رابعا: الاخ في حزب الله هو بالطبع مخلص لخطه وقضيته يتقيد بقول الامام علي(ع)(الجهاد باب من ابواب الجنة فتحه الله لخاصة اوليائه )
خامسا: ان اي شخص يدعي انه مجاهد مقاتل في حزب الله ادعائه غير صحيح
لان من مبادئ حزب الله.(الاستهتار في الامور العسكرية يؤدي الى سفك الدماء)


اخوتي اخواتي الكرام يجب ان يعلم الجميع بان الاخ المجاهد لا يعرفه احد ولا يعرف عن نفسه لاحد حتى اقرب الناس له زوجته تعرف انه في حزب الله ولكن لا تعلم ان كان يقاتل ام لا ربما تعلم من كثرة غيابه عن البيت وليس هو من يقول لها فكيف بشخص يتكلم على الانترنت او على التلفون ويقول لاي شخص اخرانا من حزب الله او انا مجاهد ومقاتل في حزب الله فهو قطعا لا ينتمي الى حزب الله لان هذه الصفة لا يتمتع بها من ينتمون الى هذا الحزب الصادق.
اخوتي اخواتي ان اي شخص يدعي انه من حزب الله او انه مجاهد على الفور اعلمو انه ليس كذالك .
وهل تعلمو اخوتي ان المجاهدين في حزب الله لا يعلمون انهم ذاهبون الى اي عمل عسكري الا عندما يصلون الى المحور وان الاخ الذي يذهب للجهاد ربما لا يعرف الاخوة الذين معه في المجموعة وهل تعلمون بان سبب نجاح حزب الله هو السرية المطلقة والالتزام والايمان .
بعد كل ما تقدمنا به وهناك الكثير الكثير هل يعقل بان شخص يتكلم على الانترنت ويقول انا من حزب الله او انا مجاهد و اذهب لانفذ عمليات قطعا انه لا يتكلم الحقيقة حتى لا نقول اكثر فحزب الله ارقى من ان يكشفوا انفسهم واكبر من ان يقعوا في الرياق ان الاخ في حزب الله انت تعرفه من اعماله ولا داعي ان يعرف عن نفسه؟
هناك المزيد من التوضيح ولاكن اعتقد بان الصورة اصبحت واضحة للجميع انتظر ردودكم واذ كان لاحد اي توضيح نحن في خدمتكم كما اطلب من جميع الاخوة والاخوات الذين يعرفون هذه الحقائق ان يساعدوننا في الاجابة عن اسئلة الاخوة ان كان هناك من اسئلة هذا الموضوع للجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________





خافوك فأخفوك[img]
avatar
Admin_Mhamad
المدير

عدد الرسائل : 353
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 01/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lobnan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى