نــــار الجحيـــم

اذهب الى الأسفل

نــــار الجحيـــم

مُساهمة من طرف Admin_Mhamad في السبت سبتمبر 08, 2007 11:10 pm



ابكوس يضيف الباحثون رخيصه نسبيا الليزر وانظمه التوجيه هيدرا 70 محركات الصواريخ والقذاءف الصاروخيه. لذلك ، اطلق عليها اسم "الابن نار الجحيم" البعض يمكن ان يقال بدوره العداد بدقه المتغيرات في الهواء تطلق سلاح المفضله الجيش الاميركي وغيره من العسكريين ايضا ، وكثيرا بضرب عدد من البرامج التي من شانها ان تكون دقيقه القتل قدراتها. الاكثر تكلفه خدمه نار الجحيم ثم تخصص في هجمات الدبابات والضربات اكبر او اشد تحصين الهياكل والطويله المدي "القنص" رفيع حالات الخطر.

اذا تحقق اهدافها "الابن نار الجحيم" الصواريخ امكانات كبيره لزياده عدد الاسلحه الدقيقه التي تحملها طائرات الهليكوبتر والطائرات ، بل و الاطلاق س. هيدرا اسلحه الدقه ايضا قدره عاليه الانفجار وحتي من تلك الرئوس التي يمكن ان تقتل وتدمر معظم افراد مدرعه مدرعه وسيارات اخف وحتي انهيار المباني اذا المارينز ' سماو الخبرات في الفلوجه ايه اشاره.

القدره علي التوسع الكبير في انواع الطائرات والمروحيات و الاطلاق ق حمل الاسلحه الدقيقه وعدد من الاسلحه في المنهاج ، في صفقه جيده بما فيه الكفايه بالنسبه الي معظم الاهداف ويقدم كل الرءوس اكثر مرونه وتخفيف الاضرار ، وهي فكره مهمه المجموعه

_________________





خافوك فأخفوك[img]
avatar
Admin_Mhamad
المدير

عدد الرسائل : 353
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 01/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lobnan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى