انسحاب «النسور» في انطلاق بطولة «اليد»!

اذهب الى الأسفل

انسحاب «النسور» في انطلاق بطولة «اليد»!

مُساهمة من طرف Admin_Mhamad في الإثنين أغسطس 13, 2007 1:25 pm


ناصر نصار نجم الجيش في لقاء الهوليداي


إبراهيم وزنه
عادت الحياة إلى لعبة كرة اليد اللبنانية قبل أن تعود الى ملاعبها (ملعبان قيد البناء ـــــ الصداقة والسد). فالبطولة المتوقفة منذ ما قبل عدوان تموز 2006، عادت لتنطلق من جديد، فجاء مشهدها الافتتاحي ناقصاً بانسحاب النسور بعلبك. ماذا في التفاصيل؟

أقيمت 3 مباريات من أصل أربع، وجاءت مجرياتها متكافئة في ظل تدعيم أجنبي طال صفوف الفرق باستثناء الجيش، وقاد المباريات: مازن ديب ومحمد حيدر وحلمي شعيب (دوليون)، وزياد منصور وقاسم مقشر (قاريّون)، وأحمد مزنر وحسن درويش، وباسم ناصر وطلال حمود (حكام طاولة).
فوز الصداقة على النسور (7 ــ 0)
يوم الجمعة الماضي (10 آب)، وعلى ملعب مدرسة الجمهور، انطلق موسم كرة اليد المحلي، لكن المشهد المنتظر لم يكتمل فصولاً كما كان متوقعاً، ففي المباراة الافتتاحية غاب فريق النسور ـــــ بعلبك عن لقاء الصداقة، وهو ما دفع بالحكم الدولي حلمي شعيب الى اعلان فوز الصداقة بنتيجة (7 ـــــ0) بعد انقضاء المهلة القانونية، وفي المعلومات المتوافرة أن خلافاً وقع بين رئيس نادي النسور علي عواضة ومحمد فوعاني (والد ثلاثة لاعبين في الفريق)، ومن المتوقع أن يلجأ الاتحاد الى إسقاط النسور الى الدرجة الثانية في حال عدم حضوره لخوض المباراة الثانية أمام الجيش يوم الجمعة المقبل.
فوز المشعل على «الحارة»
وفي مباراة ثانية جرت على ملعب الجمهور (الجمعة)، فاز المشعل بدنايل على فريق الشباب حارة صيدا بنتيجة (40 ـــــ 36)، ورأى المراقبون أن فوز المشعل بهذه النتيجة لا يعكس صورة استعداداته وإمكاناته، فقد جاءت المجريات متكافئة في معظم فترات اللقاء، وبقي شباب الحارة يقارعون خصومهم المدعّمين بالأردني إسماعيل بني هاني (نجم فريقه) وأحمد محاميد (لعب متحاملاً على مرضه) حتى آخر الدقائق، علماً أن المشعل يضم عدداً من لاعبي المنتخب الوطني بقيادة المدرب العراقي ظافر الصاحب.
فوز الجنوب على مار الياس (26 ــ 24)
في مباراة مثيرة، تبادل طرفاها السيطرة على مدار 60 دقيقة، فاز فريق الجنوب الرياضي على خصمه العنيد الشباب مار الياس بفارق هدفين (26 ـــــ 24)، وكان حارس الجنوب حسين سبيتي نجماً فوق العادة، فيما غاب العنصر الاجنبي عن صفوف مار الياس، وشارك المدرب الفلسطيني المقيم في لبنان حسام ابو داهش مع الجنوب وكان له اليد الطولى في تحقيق الفوز له.
الجيش يحسمها في آخر دقيقة
حسم الجيش مباراته مع الهوليداي في آخر دقيقتين بنتيجة (25 ـــــ 23)، فيما استفاد الأخير من جهود حارسه السوري عبد الرحمن العيان الذي وقف سداً منيعاً أمام هجمات الجيش بقيادة المتألق ناصر نصار، وجاءت المباراة متقاربة الأداء في ظل صحوة الهوليداي وتراجع «الجيش» في الفترة الاخيرة.

_________________





خافوك فأخفوك[img]
avatar
Admin_Mhamad
المدير

عدد الرسائل : 353
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 01/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lobnan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى