الإصابة تُخرج شارابوفا وستيبانيك ينهي علاقته بهينغيس

اذهب الى الأسفل

الإصابة تُخرج شارابوفا وستيبانيك ينهي علاقته بهينغيس

مُساهمة من طرف Admin_Mhamad في الإثنين أغسطس 13, 2007 1:33 pm

ماريا شارابوفا تعلن انسحابها من لوس أنجلس (بول باك ــ اي بي اي)يلتقي السويسري روجيه فيديرر المصنف أول وحامل اللقب مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثالث في المباراة النهائية من دورة مونتريال الكندية لكرة المضرب، سادس الدورات التسع الكبرى البالغة جوائزها 2.45 مليون دولار، في سعيه لإحراز اللقب الخمسين منذ بدء مسيرته الاحترافية.
في الدور نصف النهائي، فاز فيديرر على التشيكي راديك ستيبانيك 7-6 و6-2، فيما أقصى ديوكوفيتش الصاعد بقوة هذا العام الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً 7-5 و6-3.
وسيحاول فيديرر الذي يحتل قمة التصنيف العالمي منذ شباط 2004، ان ينفرد من خلال فوزه في النهائي، بالمركز التاسع في ترتيب اللاعبين الأكثر ألقاباً الذي يتقاسمه حالياً مع الألماني بوريس بيكر برصيد 49 لقباً لكل منهما. ويسعى السويسري الذي بلغ النهائي السابع في 10 دورات وبطولات شارك فيها، إلى إحراز اللقب الخامس هذا الموسم بعد بطولة أوستراليا المفتوحة ودورتي دبي وهامبورغ وبطولة ويمبلدون الإنكليزية.
ولم ترُق الهزيمة الثالثة للتشيكي المصنف 60 في العالم حالياً، إذ كلّف المسؤولين في رابطة اللاعبين المحترفين إعلان نهاية علاقته بالسويسرية مارتينا هينغيس حيث كان من المفترض أن يصبحا رسمياً زوجين في الخريف المقبل.
وفي المباراة الثانية، فاجأ ديوكوفيتش (20 عاماً) منافسه نادال ملحقاً به الخسارة الثانية في 7 مواجهات جمعت بينهما، ليقابل للمرة الثالثة فيديرر الذي سبق أن خسر أمامه في المرتين الأوليين هذا الموسم في بطولة أوستراليا المفتوحة ودورة دبي.
ويسعى ديوكوفيتش الى لقبه الرابع هذا الموسم بعد دورات أديلاييد الأوسترالية وميامي الأميركية واستوريل البرتغالية، والخامس في مسيرته بعدما حرم نادال (21 عاماً) من فرصة إحراز اللقب السابع هذا العام والـ24 في مسيرته.
دورة لوس أنجلس
انحصر لقب بطلة دورة لوس أنجلس الأميركية الدولية البالغة قيمة جوائزها 600 ألف دولار بين الروسية ناديا بتروفا والصربية آنا إيفانوفيتش المصنفتين رابعة وثالثة على التوالي.
في نصف النهائي، فازت بتروفا على مواطنتها ماريا شارابوفا المصنفة أولى بانسحاب الأخيرة بداعي الإصابة، وإيفانوفيتش على مواطنتها يلينا يانكوفيتش الثانية 4-6 و6-3 و7-5.
وحاولت شارابوفا القيام ببعض التدريبات قبل المواجهة مع بتروفا وهي تستخدم مكعبات الثلج لتخفيف الآلام عن قدمها اليسرى، قبل أن يعلن المنظمون لاحقاً بشكلٍ رسمي انسحاب الروسية من المنافسة.

_________________





خافوك فأخفوك[img]
avatar
Admin_Mhamad
المدير

عدد الرسائل : 353
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 01/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lobnan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى